Header Ads

افضل 12 طريقة لتبييض الأظافر الصفراء من اول مره من المنزل وبدون تكاليف

  تبييض الأظافر الصفراء بسرعة في يوم من اول مرة

إصفرار الأظافر مشكلة شائعة عند النساء اللواتي يستخدمن طلاء الأظافر بشكل منتظم. خاصة طلاء الأظافر الداكن اللون والذي ييل إلى ترك بقع صعبة وداكنة على أظافرك مما يؤثر على جمال يديك.

لحسن الحظ، هناك بعض الطرق والخلطات الطبيعية التي ستساعدك على تبييض اظافرك بفعالية وتخلصك من البقع الصفراء.والتي يمكنك عملها في المنزل.


12 نصيحة وطريقة لإزالة البقع والحصول على أظافر البيضاء بسرعة

لكل سيدة تبحث عن افضل الخلطات والطرق الجديد لتبييض الأظافر الصفراء نقدم لك اسهل واسرع الطرق لتبييض أظافرك بدون تكاليف او منتجات باهضة وبمكونات متوفرة في كل بيت.

1.تبييض الأظافر بواسطة معجون تبييض الأسنان

حاولي هذه الطريقة أولا. فهي سهلة وفعالة! استخدمي فرشاة أسنان  ناعمة لوضع المعجون وفرك أظافرك جيدا لمدة دقيقة أو اثنتين. قد تحتاجين إلى القيام بذلك عدة مرات اعتمادا على درجة اصفرار أظافرك.
تنصحك مجلة خلطاتي بإختيارمعجون أسنان ابيض اللون لأنه يعمل بشكل أفضل بعكس معاجين الأسنان الزرقاء الو الخضراء الهلامية, ويمكنك إضافة القليل من البيكنج صودا الى  معجون تبييض لنتائج أفضل!

2. تبييض اصفرار الأظافر بعصير الليمون والبيكينج صودا

البيكينج صودا منظف ممتاز قادر على إزالة البقع من الأظافر بطريقة فعالة.  اعصري نصف ليمونة (أو أكثر) في وعاء من البلاستيك، ومن ثم إضيفي البيكينج صودا  وامزجي  حتى تحصلي على عجينه طرية كالمعجون واستخدميها لتنظيف البقع من أظافرك بواسطة فرشاة أسنان قديمة. ثم اشطفي  أظافرك، وكرري العملية إذا لزم الأمر.

 كما يمكنك وضع هذه الخلطة على سطح الأظافر وتحتها وتركها لمدة 10-12 دقيقة ثم غسلها بالماء والصابون.

لاتتبعي هذي الطريقة إذا كانت لديك جروح صغيرة بالقرب من أظافرك. فالحموضة في عصير الليمون ليست لطيفة جدا!


3. ازالة صفار الأظافر بخلطة بيروكسيد الهيدروجين 3٪ و البيكينج صودا

امزجي الاثنين معا حتى يتكون لديك معجون. قومي بتغطية اأظافرك به  واتركي الخليط عليها لمدة 3 دقائق قبل شطفه بالماء الدافئ.

4. تبييض الأظافر الصفراء بمنظف طقم الأسنان المتحرك 

 ذوبي بضعة أقراص من منظف طقم الأسنان في الماء الدافئ، وانقعي أظافرك في ذلك المنظف لمدة 5 دقائق.
نعلم ان طريقة تبييض الأظافر هذه غريبة ولكنها مفيدة.

5. استخدام المبرد الملمع لتبييض الأظافر

يعد تلميع سطح أظافرك إحدى أسهل الطرق لإزالة البقع وجعلها لامعة. استخدامي مبرد ملمع للأظافرلإزالة البقع. وتجنبي استخدام مبارد الأظافر العادية لهذا الغرض لأنها قد تضر وتضعف أظافرك. وقومي بتلميع أظافرك مرة واحدة في الأسبوع على الأقل للحفاظ على مظهرها الأبيض الصحي.

6. ازالة بقع الأظافر الصفراء بعصير الليمون

الأحماض الطبيعية الموجودة في الليمون تزيل البقع من أظافرك بسهولة. خذي بعض عصير الليمون الطازج اوفركيه على أظافرك بواسطة قطع القطن.

ويمكنك أيضا قطع الليمونة الى نصفين وفركها مباشرة على أظافرك. تجنبي نقع أظافرك في عصير الليمون لأن طبيعته الحمضية يمكن أن تكون ضارة للبشرة والجلد المحيط بالأظافر.

7. نقع الاظافر الصفراء في في بيروكسيد الهيدروجين لتبييضها

يعد بيروكسيد الهيدروجين مزيل  طبيعي للبقع. خففي جزء واحد منه مع ثلاثة أجزاء من الماء وانقعي أظافرك في المحلول لمدة 10 دقائق. كرري هذه الطريقة لعدة أيام متتالية للحصول على نتائج أفضل.

8. ازالة بقع الأظافر الصفراء بالزيوت الأساسية

يمكنك أيضا استخدام الزيوت الأساسية لإزالة البقع الصعبة من أظافرك. ضعي بضع قطرات من زيت الليمون الأساسي في الماء ونقع أظافرك في هذا المزيج لبضع دقائق. الخصائص المبيضة في الليمون تزيل البقع بطريقة لطيفة وفعالة. ويمكنك أيضا استخدام زيت شجرة الشاي لمكافحة الالتهابات الفطرية وإزالة البقع الناجمة عن ذلك.


9. تبييض الأظافر بالخل

للخل طبيعية حمضية مفيدة في إزالة البقع من الأظافر.استخدمي الخل الأبيض لأن الأنواع  الأخرى قد تلطخ الأظافر. إضيفي بضع قطرات من الخل الأبيض على كرة قطنية وافركيها برفق على أظافرك.

يمكنك أيضا نقع الأظافر في محلول مكون من ملعقة صغيرة من الخل مع كوب من الماء. وبعد الانتهاء من استخدامه اغسلي اظافرك بالماء واستخدمي كريم مرطب لمنع الجفاف المفرط.

10. قشري بقع الأظافر الصفراء بالملح الناعم

الملح يمكن أن يكون عنصرا ممتازا لتقشير سطح الأظافر الصفراء. عندما يخلط مع عصير الليمون، فإنه يزيل البقع بطريقة طبيعية. خذي وعاء زجاجي وأضيفي كميات متساوية من الملح وعصير الليمون لتشكيل مقشر بقوام محبب. افركي أظافرك بالخليط لبضع دقائق واتركه يبقى لمدة 5 دقائق أخرى. اشطفيه بالماء وجففي اظافرك برفق.

11. استخدمي قلم تبييض تحت الأظافر

يمكنك استخدام قلم تبييض تحت الأظافر لجعلها تبدو أكثر صحة وبمظهر المانيكير الفرنسية الطبيعي

12. احمي اظافرك من الإصفرار بواسطة البيس كوت 

البيس كوت يمنع تصبغ وإصفرار الأظافر الذي يحدث في المقام الأول بسبب طلاء الأظافر. فهي بالتأكيد خطوة إضافية تستحق العناء اذا كنتي تستعملين طلاء الأظافر بكثرة!

نذكرك في موقع خلطاتي بأهمية الترطيب لأن تقنيات وطرق تبييض الأظافر الصفراء هذه يمكن أن تجفف يديك، لذلك يتوجب استخدام مرطب جيد بعد تطبيق احد هذه الوصفات.

ليست هناك تعليقات