Header Ads

مشروب شد الجسم والبطن المترهل بسرعة ب 4 طرق سهلة من منزلك

تعانين من ترهل في الجسم؟ هل تحتاجين الى مشروب مجرب وسريع يشد الجسم والبطن والصدر والافخاذ المترهلة ويشفط دهون الكرش من دون تعب ومن دون رياضة ؟ الحل يكمن في المشروب السحري لشد الجسم المترهل في فترة قصيرة والذي نقدمه لك في موقع خلطاتي ب 3 طرق وصفات لعمل شراب شد البطن والجسم في يومين الى اسبوع من منزلك بدون تكاليف وبدون جراحات تجميلية, جربيها وأخبرينا بنتائجها.
افضل واقوى مشروب رسيع لشد الجسم في اسبوع

ماهي افضل المشروبات التي تشد ترهلات الجسم؟

لترهلات الجسم اسباب عديدة, وقد تحدث بسبب أضرار الشمس او بسبب جفاف الجلد او بسبب فقدان الوزن السريع من خلال الانظمة الغذائية القاسية, وقد يحدث ايضاً بسبب التقدم في العمر ونقص الكولاجين, اياً كانت الأسباب فنحن هنا لكي نقدم لكِ حلولاً لها.

هنالك الكثير من الاعشاب الخاصة بشد الجسم والتي تستخدم لعمل المشروبات الخاصة بشد الجلد والعضلات, وربما بحثتي عنها في السابق وتسألتي عن مدى فعاليتها, لكن لاتقلقي فقد قامت مجلة خلطاتي بالبحث والتقصي عن افضل 3 انواع فعالة وامنه وتعطي نتائج سريعة مع طريقة استخدامها بالتفصيل 

تابعي معنا الوصفات التالية ممايلي لتعرفي طريقة صنعها في منزلك من دون اي تكاليف



مشروب شد الجسم وترهلات البطن السريع في اسبوع ب 4 طرق 

مشروب شد الجسم بالشمر

الشمر من الاعشاب القديمة المفيدة لشد الجسم , حيث يشد الجلد والجسم والعضلات المترهلة ويتخلص من السوائل المحتبسة في الجسم عن طريق إدرار البول, كما انه يخسس الكرش عن طريق طرد الغازات من البطن, الشمر من المشروبات المفيدة للنساء على وجه الخصوص لأنه يعمل على شد الصدر طبيعياً وعلى تضييق المهبل وشد ترهلات المنطقة الحساسة بعد الولادة.

طريقة عمل مشروب الشمر لشد ترهل الجسم

ستحتاجين الى ملعقة الى ملعقتين من الشمر, ضعيها مع كوب ماء مغلي 
غطي كوب مغلي الشمر وسيكون جاهز للشرب بعد عشر دقائق
داومي على مشروب الشمر لشد الجسم واشربيه كل يوم سترين النتائج المذهلة والسريعة بنفسك خلال اسبوع الى اسبوعين 
ولنتائج افضل تنصحك مجلة خلطاتي بعدم اهمال الرياضة مثل رياضة المشي لمدة ربع او نص ساعه في اليوم

مشروب شد الجسم مع لبان الذكر

استخدم لبان الذكر او الكندر منذ القدم كبخور زكي وكعلاج طبيعي وكان من اسرار النساء والسيدات لجسم مشدود, فهو منشط ومقوي للجسم ويمنع الإحساس بالإرهاق والتعب والخمول، كما انه يعمل على إنقاص الوزن عبر تصريف السوائل المحتبسة والتي تتجمع في الجسم والساقين.

بالإضافة الى ذلك, يعمل لبان الذكر على حرق الدهون المخزنة في الجسم وتصريفها, كما انه يحمي البشرة من الشيخوخة والتجاعيد والترهل, وهذه الخصائص تجعله من افضل اعشاب التخسيس الفعالة وتظهر نتائجه في شهر.

طريقة عمل مشروب لبان الذكر والكندر لشد ترهل الجسم

خذي مقدار كفك من لبان الذكر وضعيها في آنية  مناسبة مقاومة للحرارة
اضيفي لها مايعادل لتر من الماء المغلي
حركي محتويات مشروب لبان الذكر حتى يصبح ابيض اللون
اشربي منه كل يوم قبل النوم




مشروب الزنجبيل لشد الجسم 

يعتبر الزنجبيل من الأعشاب الطبيعية التي استخدمت لعلاج امراض عديدة واشتهر في شرق آسيا منذ القدم, حيث يعمل على تهدئة المعدة ويحسن الهضم كما انه طارد للغازات وحارق للدهون الفاضئة والمخزنة تحت الجلد.

طريقة عمل مشروب الزنجبيل لشد ترهل الجسم

ابشري قليلاً من الزنجبيل وضعيه في كوب من الماء المغلي او مع الشاي الأخضر, غطي الكوب واتركيه بمدة نصف ساعة, وقومي بشربه كل يوم وسترين النتائج في خلال اسابيع.
اقرأي ايضا: الزنجبيل لإزالة دهون الأنف الكبير

مشروب الشاي الأخضر لشد الجسم

يعد الشاي الأخضر من أفضل الأعشاب الطبيعية التي تستخدم للتخسيس, فهو ممتاز لشد ترهل الجسم, ويمتلك العديد من الفوائد بفضل الكم الكبير الذي يحمله من المعادن والفيتامينات ومضادات التأكسد المقاومة لضرر الجذور الحرة والتي تقاوم شيخوخة الجلد والشرايين وأمراض القلب. كما أنه غني بمادة الكاتشين والتي تكسر وتتخلص من الدهون المتراكمة في  البدن من خلال تنشيط معدلات الأيض في جسم الإنسان.

يقوم الشاي الاخضر ايضاً بالحماية من سرطان الجلد, ومن التجاعيد ومن ترهل البشرة.

طريقة عمل مشرو ب الشاي الاخضر لشد الجسم

حضري الشاي الأخضر كالمعتاد, وتناولي كوبين منه خلال اليوم, وللحصول على نتائج سريعة خلال أيام قليلة يجب عليك تجنب المقالي والحلويات.

نتمنى لك نتائج سريعة مع مشروبات شد الجسم السريعة التي اخترناها لك في موقع مجلة خلطلتي موقع الخلطات العربي الأول من نوعه للمرأة العربية.

ليست هناك تعليقات